افضل شركات العقارات فى بيت الوطن التجمع الخامس

افضل شركات العقارات فى بيت الوطن التجمع الخامس

افضل شركات العقارات فى بيت الوطن التجمع الخامس

افضل شركات العقارات فى بيت الوطن التجمع الخامس

-هناك العديد من الشركات التى تبنى فى بيت الوطن التجمع الخامس لذلك عليك تحرى الدقة قبل الشراء من شركة عقارية معينة لما سيترتب على ذلك سواء مكسب او خسارة لا قدر الله.

 

افضل شركات العقارات فى بيت الوطن التجمع الخامس

قبل البدء فى كيفية تقييم افضل انواع الشركات يجب تعريف اولا انواع الشركات فى بيت الوطن:-

انواع شركات العقارات فى بيت الوطن التجمع الخامس :-

الشركة المالكة :-
الشركة المالكة هى الشركة الى تمتلك مشروعاتها او تكون مالك من الملاك الاصليين للمشروع.
شركة مالكة وتقوم بتسويق مشروعات:-
هى شركة تمتلك مجموعة من المشروعات وتقوم بتسويق مشروعات بشكل حصرى لاشخاص اخرين بجانب مشروعاتها.

شركة تسويقية :-
هى شركات لا تملك مشاريع وتقوم فقط بتسويق مشروعات مستثمرين اخرين.

اتحاد الملاك :-
هنا يقوم مجموعة من الافراد بالاتفاق على بناء مشروع وتقسيم التكلفة بينهم وهنا تكون الشقة بسعر التكلفة لكن هذه الطريقة لها عيوب كثيرة حيث انه اذا تعثر احد الملاك فى السداد او اختلف السكان مع بعضهم البعض يتم وقف المشروع لحين انتهاء الازمة وبالتالى يحدث تأخر فى التسليم اوعدم الاستلام بنفس المواصفات التى تم الاتفاق عليها من البداية.

افضل شركات العقارات فى بيت الوطن التجمع الخامس

افضل شركات العقارات فى بيت الوطن التجمع الخامس

ما هي افضل شركات العقارات فى بيت الوطن التجمع الخامس :-

يتم تصنيف افضل شركات العقارات فى بيت الوطن التجمع الخامس بناءا على 10 معايير:-

1- الخبرة :-
تلعب الخبرة دور مهم جدا فى مجال التطوير العقارى وهو من اهم ما يميز الشركات لانه مع تكرار وتنوع المشاريع تقل الاخطاء ويتم تلافى العيوب فى المشاريع الجديدة وذلك بالطبع فى مصلحة العميل.
– شركة اكستريم للتطوير العقارى لها خبرة اكثر من 12 سنة فى مجال الاستثمار والتطوير العقارى.

2- التخصص:-
– ان تكون الشركة متخصصة فى البناء فى بيت الوطن اوعلى الاقل يكون لها مشاريع كثيرة فى بيت الوطن وبالتالى فالشركة تعرف جيدا احتياجات العميل وتقوم بتلبيتها فى مشاريعها سواء من حيث الموقع او سعر المتر او مواصفات البناء والتشطيب وهكذا.
– ولهذا السبب فإن شركة اكستريم للتطوير العقاري متخصصة فى البناء فى بيت الوطن التجمع الخامس.

3- سابقة الأعمال :-
يجب ان يكون للشركة سابقة اعمال حتى يطلع عليها العميل ويكون على دراية بالطريقة التى تقوم بها الشركة بتصميم وتنفيذ مشاريعها ويعرف مدى جودتها.
– شركة اكستريم للتطوير العقارى لها سابقة اعمال قوية فى القاهرة والاسكندرية يمكنك الاطلاع عليها من خلال الرابط التالى.

4- مواقع مميزة :-
حيث انه كلما كان موقع المشروع مميز سواء على شارع رئيسى او على حديقة او ناصية او ميدان او فيو مفتوح تكون الشقة اكثر تميزا سواء فى السكن او عند البيع.
– ولذلك فإن شركة اكستريم للتطوير العقاري تبحث دائما عن افضل المواقع فى بيت الوطن التجمع الخامس سواء فى اختيار الحى او فى اختيار موقع المشروع.

لمشاهدة مشاريع الشركة يرجى الضغط على هذا الرابط

5- التصميمات المعمارية :-
من اهم ما يجذب انتباه العميل هو التصميم المعمارى للمشروع وان يتسم بالفخامة والعصرية فى نفس الوقت ولكن بعض المشاريع يكون تصميمها جميل ولكنها غير واقعية عند التنفيذ وهذا ما سمعنا عنه مؤخرا فى بعض المشاريع فى العاصمة الادارية حيث تم التعاقد على شكل معين للمبنى لكنه غير واقعى وبالتالى تم الاستلام على شكل اخر تماما.
– وهذا اكثر ما يميز التصميمات المعمارية لشركة اكستريم للتطوير العقارى حيث انها تجمع بين الفخامة والكلاسيكية والعصرية فى نفس الوقت مع واقعية تنفيذها حيث تقوم الشركة بإرفاق صورة بالألوان للمشروع مع العقد مع ذكر مواصفات التشطيب فى العقد لالزام الشركة نفسها بالتسليم بنفس المواصفات وبنفس الجودة.
لمشاهدة مشاريع الشركة يرجى الضغط على هذا الرابط

6- أنظمة سداد مرنة :-
من اهم ما يبحث عنه العميل فى هذه الآونة وخصوصا بعد غلاء المعيشة فى مصرهو الراحة فى سداد ثمن الشقة التى يقوم بإختيارها وبالتالى فهو يبحث عن الشركة التى يكون نظام سدادها مرن ويكون موافق لإمكانياته المادية وألا تشكل عليه عبء مستقبلا فى سداد اقساط الشقة.
– وهو ما تقوم به شركة اكستريم للتطوير العقاري حيث توفر نظام سداد مرن يكون مناسب لإمكانيات العميل وليس فقط نظام مالى مناسب للشركة.

7- نسبة التحميل :-
نسبة التحميل مختلفة من شركة لاخرى وتكون فى المتوسط 25% فى بيت الوطن التجمع الخامس لذلك اختار الشركة التى تلتزم بهذه النسبة.
– شركة اكستريم للتطوير العقارى تلتزم بهذه النسبة فى كل مشاريعها حفاظا على حق العميل فى المساحة التى يتعاقد عليها.

8- التقسيم الداخلى :-
التقسيم الداخلى من اهم عناصر الشقة لانه لابد ان تكون الشقة مريحة فى السكن فما فائدة الموقع الجميل او المساحة الكبيرة اذا كانت الشقة غير مريحة من الداخل لذلك يجب ان تختار الشركة التى تستغل مساحة الشقة بأفضل شكل ممكن ولا تهدر جزء كبير من المساحة.
– شركة إكستريم للتطوير العقارى تقوم بالتقسيم الداخلى مع مهندسين ذو كفاءة عالية بما يضمن الاستخدام الامثل للمساحات مع مراعاة اتجاهات السير والحركه داخل الوحدة كما انها تسمح للعميل بالتغيير فى التقسيمة بما يتناسب مع راحته الشخصية.

9- سعر متر عادل :-

يجب ان يكون سعر المتر فى الشركة التى ستتعاقد عليها عادل مقارنة بالموقع لان بعض الشركات تبالغ فى سعر المتر لديها دون اعطاء ميزات اضافية للعميل مقابل هذا السعر.
– شركة اكستريم للتطوير العقارى تقدم أسعار تنافسية فى بيت الوطن التجمع الخامس مقابل الخدمات والجودة التى تقدمها للعميل.

10- الاستلام :-
غالبا يكون ميعاد الاستلام هو التخوف الاكبر للعميل لخوفه من تأخر الشركة فى التسليم لذلك يجب البحث عن شركة معروفة بإلتزامها فى التسليم فى الميعاد.

– شركة اكستريم للتطوير العقارى تسعى فى كل مشروعاتها ان تسلم قبل الميعاد وتقوم بوضع شروط جزائية على نفسها فى العقد فى حالة التأخر فى التسليم لا قدر الله لضمان حق العميل.

 

اذا وقع اختيارك على شركة معينة وتوافر فيها الشروط السابق ذكرها ولضمان حقك قبل التعاقد
يرجى قراءة المقالات التالة
نصائح قبل توقيع عقد شقتك
نصائح قبل شراء شقة جديدة

للدخول على صفحة الفيس بوك الخاصة بالشركة يرجى الضغط على هذا الرابط

 

سجل الآن..