مميزات حي جنوب السويس – الحي التكميلي –

مميزات حي جنوب السويس – الحي التكميلي –

مميزات حي جنوب السويس – الحي التكميلي –

يتميز حي جنوب السويس – الحي التكميلي – بموقعه المتميز داخل ربوة التجمع حيث يحده من الشمال طريق السويس ويحده من الغرب شارع التسعين الشمالي.

و من هنا جاء تميزه بوقوعه على محورين من اهم محاور القاهرة.

 

وقد تسبب هذا الموقع المتميز في الإقبال الشديد على شراء الوحدات السكنية في هذا الحي.

وقد كان لوقوع هذا الحي على شارع التسعين الشمالي ميزة قوية في سهولة الوصول لمختلف مناطق التجمع بداية من الرحاب وصولاً إلى مناطق البنفسج والياسمين ووصولاً إلى قلب التجمع ومناطق النرجس والأحياء.

 

أيضاً إمتداد حي جنوب السويس – الحي التكميلي – على طريق السويس سهل الوصول إليه من مختلف مناطق مصر الجديدة ومناطق شرق القاهرة عموماً ومن المعروف أن طريق السويس أصبح من أهم المحاور المرورية الموجودة في شرق القاهرة عموماً وخصوصاً بعد أعمال التوسعة الأخيرة التي تمت عليه والتي جعلته من أهم محاور مدينة القاهرة.

 

كما يتميز حي جنوب السويس بصغر مساحات الوحدات السكنية المطروحة فيه ولذلك يكتسب شريحة كبيرة جداً من العملاء الراغبين في شراء المساحات الصغيرة والتي نادراً ماتتوفر في منطقة ربوة التجمع بإستثناء حي جنوب السويس حيث أن معظم قطع الأراضي الموجوده فيه صغيرة بمتوسط 500م للقطعة وبما يعني توفر مساحات شقق ما بين 140م حتى 180م وهذه المساحات تخدم شريحة واسعة جداً من العملاء راغبي شراء الوحدات السكنية في منطقة ربوة التجمع بالقاهرة الجديدة.

سجل الآن..