مميزات الحى الثانى بيت الوطن التجمع الخامس

الحى الثانى بيت الوطن التجمع الخامس

مميزات الحى الثانى بيت الوطن التجمع الخامس

مميزات الحى الثانى ربوة التجمع – بيت الوطن – التجمع الخامس 

مميزات الحى الثانى بيت الوطن التجمع الخامس

يتميز الحي الثاني في ربوة التجمع – بيت الوطن – بموقعة الفريد حيث :-
يحده من الشرق الفيوزون ومن الغرب كموبند المراسم وشارع التسعين الشمالى وشارع النوادى ومن الجنوب الحى الرابع ومنطقة النوادي في بيت الوطن ومن الشمال الحي التكميلي ثم طريق السويس.

مميزات الحى الثانى بيت الوطن التجمع الخامس :-

الحي الثاني من أوائل أحياء بيت الوطن التي تم فيها طرح الأراضي من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة  وقد تم إكتمال أعمال البنية التحتية فيه بنسبة كبيرة سواء أعمال الكهرباء والمياه والصرف وأعمال تمهيد الطرق ورصفها كما نلاحظ إرتفاع نسبة الإنشاءات فيه خلال الفترة الأخيرة , الأمر الذي سيؤدي إلي التسليم والسكن فيه بشكل أسرع مقارنة بغيره من الأحياء لذلك يتوقع الكثيرون أن يكون الحي الثاني هو الأسرع في السكن بربوة التجمع وارتفاع نسبة الإنشاءات فيه يضيف حيوية للمكان وهو الأمر الملاحظ أثناء زيارة الحي الثاني عموماً.

إتصال الحى الثاني مباشرة بشارع التسعين الشمالي والذي يعتبر أحد أهم  شرايين التجمع الخامس يجعل الوصول إلى جميع مناطق التجمع الخامس من الحي الثاني في بيت الوطن  أمراً سهلاً وسريعاً.

كذلك قرب الحي الثاني من طريق السويس يجعل الوصول لمدينة  الرحاب و مدينتي أمراً سهلاً وسريعاً وبالتالي إرتفاع الطلب على الوحدات السكنية في الحي الثاني في – بيت الوطن – ربوة التجمع.

 

الحى الثانى بيت الوطن التجمع الخامس

 

لمعرفة اسعار احياء بيت الوطن يرجى الضغط على هذا الرابط

تحميل خريطة الحى الثانى بيت الوطن بالأرقام وبجودة عالية

سجل الآن..