مميزات الحى الأول ربوة التجمع (بيت الوطن) التجمع الخامس

الحى الاول بيت الوطن التجمع الخامس

مميزات الحى الأول ربوة التجمع (بيت الوطن) التجمع الخامس

مميزات الحى الأول ربوة التجمع (بيت الوطن) التجمع الخامس

موقع الحى الأول بيت الوطن :-

يتميز الحي الأول بموقعه الفريد حيث يحده من الشرق كمبوند هليوبارك ومن الشمال النورث هاوس وطريق السويس ومن الغرب والجنوب منطقة الفيوزون ولذلك فإن الحي الأول قريب جدا من شارع التسعين الشمالي وطريق السويس وبالتالي فهو قريب جداً من مدينتي والرحاب ومناطق مصر الجديدة وشرق القاهرة.

 

مميزات الحى الاول بيت الوطن :-

الحي الاول من اوائل المناطق طرحاً في منطقة ربوة التجمع (بيت الوطن) حيث بدأ طرح الاراضي فى الحى الاول على مرحلتين ، المرحلة الاولي كانت في عام 2012 والمرحلة الثانية كانت في عام 2013 وقد تم الانتهاء من ترفيقه بنسبة كبيرة وتوجد به أعلى نسبة انشاءات في ربوة التجمع وهو من الأحياء المرشحة بقوة لزيادة نسبة الإشغال فيها وتضاريس الحي الأول لا يوجد فيها مناطق صخرية بنسبة كبيرة فهو في معظمه ارض رملية وكان لذلك عامل مهم في سرعة تمهيده وارتفاع نسبة الإنشاءات فيه.
ويتم ترشيح الحي الأول لراغبي السكن بالقرب من مناطق شرق القاهرة او اولئك الذين ترتبط مصالحهم او مناطق عملهم بمناطق شرق القاهرة.
تتنوع مساحات الشقق داخل الحي الأول بسبب التنوع الكبير في مساحة الأراضي هناك فنجد مساحات شقق تناسب جميع الإحتياجات بداية من المساحات الصغيرة 130م إلى المساحات الكبيرة 280م .
كما يتم ترشيح الحي الأول لأولئك الراغبين في السكن في القريب العاجل حيث من المتوقع إرتفاع نسبة الإشغال في الحي الأول نهاية هذا العام بسبب إكتمال المرافق وتمهيد الطرق فيه.

 

الحى الاول بيت الوطن التجمع الخامس

لمعرفة اسعار احياء بيت الوطن يرجى الضغط على هذا الرابط
تحميل خريطة الحى الأول بيت الوطن بالأرقام وبجودة عالية

لمشاهدة مشاريعنا المميزة فى الحى الاول يرجى الضغط على الروابط التالية

مشروع i143 – الحى الاول بيت الوطن

مشروع  G212 – الحى الاول بيت الوطن

 

 

سجل الآن..